التبرع ب100 ريال رساله نصيه

التبرع بـ 100 مليون ين سر اغتيال شينزو آبي. تم التبرع بـ 0 ريال من 300,000. لكنيسة التوحيد في كوريا الجنوبية، والمعروفة أكثر باسم «مونيز» بـ 100 مليون ين، وهو ما أوصل عائلته إلى إشهار الإفلاس. فاز الفنان أحمد السقا على الفنان اللبناني زياد برجي، في حلقة اليوم الأحد، ببرنامج «اغلب السقا»، الذي تقدمه رزان مغربي على قناة «إم بي سي

التبرع ب100 ريال رساله نصيه
ابراهيم ناصر (بولوهي)

يمكنك الإشتراك عن طريق إرسال رمز 7612 لهذا الرقم هذا الكود 1100. تبرع لأجر دائم وحسنات جارية. أرسل ( رسالة فارغة) * للتبرع لمرة واحدة (10) ريال. كيف تستثمر 100 ريال في الصناديق العقارية. التبرع عن طريق رسالة نصية; أرسل ( 1) للتبرع بالاشتراك الشهري (12) ريال كل شهر.

التبرع ب100 ريال رساله نصيه. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. إذا طُلب منك في أي وقت مضى كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، فأنت تعلم القلق الذي يمكن أن يخلقه الطلب. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "

الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. ولكن ، كن مطمئنًا أنه إذا كنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه وتستخدم المعلومات المقدمة في هذه المقالة ، فلا داعي للقلق.

ابدأ بحرف

الخطوة 1. التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن عنوانك الكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. استخدام الاسم الأول والأخير سيعزز الاحتراف ، وبالتالي مصداقية الخطاب.

إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.

تجنب استخدام "سيدي أو سيدتي" وكذلك الآنسة أو السيدة أو الآنسة أو السيد

بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !

الخطوة 3 - الافتتاح

الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.

الخطوة 4: الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون لديك عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه

يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين الصفات الأخرى ، ودودًا (يمكنه التوافق مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا . حسنًا ، من الأفضل أن نبني رسالتك بناء على هذه الصفات.

يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.

من المهم أن تفهم معنى شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكن القيام بذلك عن طريق وصف حقائق معينة عن الشخص الذي تشير إليه. هو مرجع.

من الطرق الفعالة للحفاظ على المصداقية في رسالتك دون أن تبدو مثل الضجيج أن تخبر واحدة أو أكثر من القصص القصيرة الموثوقة التي تعرفها شخصيًا عن الشخص. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن تكون مثالاً كيف يتصرف الشخص.

إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قول شيء عن نفسك من خلال ذكر مصداقيتك بشأن ما يؤهلك لإجراء تقييم لقدرة هذا الشخص من خلال نوع ومدة علاقتك به.

الخطوة 6: الوداع

أنهِ رسالتك بوديعة أو شكوى الإغلاق غير المستقر ، مثل "إخلاص".

اترك ثلاث مسافات واكتب اسمك. إذا كان سيكون مفيدًا للمستلم ، فقم بتضمين العنوان الخاص بك.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.